الهام شاهين مسلسل

القاهرة- "القدس العربي": كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن أن مسلحين اختطفوا محاسِب مسلسل "بطلوع الروح" الذي تشارك في بطولته. وأشارت في تصريحات صحافية، إلى أن سيارة رباعية الدفع، طاردت مركبة تابعة لشركة "صادق الصباح" تحمل المحاسب المالي لمسلسل "بطلوع الروح" على طريق بعلبك اللبنانية التي يتم فيها تصوير أحداث المسلسل. وأطلق المسلحون النار على المركبة حتى توقفت، واختطفوا المحاسب فيما استطاع زميله الهرب. يذكر أن "بطلوع الروح" قد بدأ عرضه علي قناة "إم بي سي" مساء السبت، ويشارك في بطولته منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري. وتدور أحداث المسلسل حول "روح"، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها "أكرم" بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش، هناك تلتقي هناك بنماذج مختلفة من الناس من بينهم "أم جهاد" زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، و"الدكتور نور" الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة.

  1. إلهام شاهين: أفضح أفكار المتطرفين في مسلسل بطلوع الروح | MENAFN.COM
  2. مسلسلات رمضان 2022.. إلهام شاهين تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل دور | مصراوى
  3. إلهام شاهين تروج لشخصيتها في مسلسل " بطلوع الروح" | مجلة سيدتي
  4. مسلسل زى القمر الهام شاهين
  5. إلهام شاهين تكشف عن اختطاف مسلحين لمحاسب مسلسل تشارك في بطولته | القدس العربي

إلهام شاهين: أفضح أفكار المتطرفين في مسلسل بطلوع الروح | MENAFN.COM

مسلسل زي القمر الهام شاهين

أعلنت النجمة إلهام شاهين، موعد عرض مسلسلها الجديد "بطلوع الروح"، في النصف الثاني من شهر رمضان 2022. ونشرت إلهام شاهين، البوستر الدعائي لمسلسل "بطلوع الروح"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وعلقت قائلة: "انتظروا مسلسل بطلوع الروح، في منتصف رمضان 2022، تأليف محمد هشام عبيه أخراج كامله أبو ذكري، كل سنه وأنتم طيبين". تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح"، حول قصة سيدة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها. في بداية المسلسل، تظهر الفنان منة شلبي بدون حجاب وما تصاعد الأحداث، ترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات الذي يجسد الشخصية الفنان محمد حاتم، ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهما، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب. اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل «بطلوع الروح» والقنوات الناقلة منذ إعلان الملصق الإعلاني لمسلسل "بطلوع الروح"، واشتعلت الانتقادات حول الفنانة إلهام شاهيمن، لظهورها بملابس تنظيم داعش، ولكنها واجهت هذه الانتقادات، قائلة: "أنا لست بطلة العمل المطلقة، ودوري يبدأ متأخرا في الحلقة الرابعة أو الخامسة، والمسلسل يضم ممثلات من العراق وسوريا ولبنان وفلسطين والمغرب والأردن، بالإضافة إلى ممثلات من روسيا وأوكرانيا وبولندا".

مسلسلات رمضان 2022.. إلهام شاهين تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل دور | مصراوى

السبت 16/أبريل/2022 - 10:54 م إلهام شاهين كشفت الفنانة إلهام شاهين، بطلة مسلسل بطلوع الروح، عن تفاصيل واقعة التعرض لأحد أفراد طاقم عمل المسلسل في لبنان، أثناء تصوير المشاهد هناك. وقالت شاهين في تصريحات لـ"الدستور" إن طاقم عمل مسلسل "بطلوع الروح" بخير وكل المصريين بخير، وأن ما حدث هو اعتراض محاسب الشركة المنتجة لمعرفة الجناة أنه يحمل حقيبة أموال ولم يصب أي من أفراد المسلسل بأذى. وكان محمد فارس، شقيق الفنان محمود فارس قد قال إن أسرة مسلسل "بطلوع الروح" الذي تؤدي بطولته الفنانة إلهام شاهين، تعرضت للخطف أثناء تصوير أحد المشاهد في لبنان. وكتب فارس تدوينة عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "تعرض فريق مسلسل ‫بطلوع الروح‬ لعملية خطف في لبنان أثناء تصوير المسلسل والجيش اللبناني يتدخل لإنقاذهم".
  1. مسلسلات رمضان 2022.. إلهام شاهين تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل دور | مصراوى
  2. منع عرض مسلسل الهام شاهين
  3. مسلسل علمني كيف انساك الحلقة 2
  4. مسلسل زي القمر الهام شاهين

إلهام شاهين تروج لشخصيتها في مسلسل " بطلوع الروح" | مجلة سيدتي

وتابعت شاهين لموقع 'سكاي نيوز عربية': 'جمعنا كما كبيرا من الفيديوهات لداعش، لمعرفة طريقة كلامهم وعاداتهم وتصرفاتهم وكل شيء عنهم، لكي يتم تنفيذ العمل بشكل مثالي'. أبرز الصعوبات وحول الصعوبات التي واجهتهم، أوضحت: 'مشاهد العنف صعبة، وقد قدمت الكثير منها في المسلسل، بجانب المشاهد التي أحكي فيها عن رفض الوطن والفن، والتي تعتبر مشاهد قاسية على قلبي ولساني. حقيقة كل ما قدمته على لسان أم جهاد أنا ضده تماما، ولكني قدمته كما يجب أن يكون'. ووجهت الفنانة المصرية رسالة للمخرجة كاملة أبو ذكري، قائلة: 'العمل معها ممتع للغاية، أشعر بالسعادة وأنا معها وأن العمل في أيد أمينة. أقدم معها دائما كل ما هو مختلف، حيث تختارني للأدوار الجديدة وغير المكررة، وتقوم بخلق تفاصيل مختلفة وبديعة للشخصية'. 'أثق في نفسي' وأردفت: 'أرى أنني ضيفة في هذا العمل تقدم دورا من الأدوار المهمة. فلا يوجد دور صغير وآخر كبير، هناك ممثل صغير وكبير، الأخير هو من يضيف للدور ويعطي له القيمة الأكبر مهما كان حجمه، وأنا لدي ثقة كبيرة في نفسي كممثلة'. وعن تدخلها في السيناريو، ردت شاهين: 'نقوم بعمل جلسات مع المؤلف والمخرج والمسؤولين عن العمل، وكل منا يقدم آراءه، وبناء عليها من الممكن أن يستفيد الكاتب مما نقدمه من فكر جديد ومختلف، لكن من المستحيل أن أشترط أي شيء في السيناريو'.

الرئيسية رمضانك مصراوي دراما و تليفزيون 12:47 ص الأحد 24 أبريل 2022 بطلوع الروح - إلهام شاهين كتب- محمد جمعة: قال الفنانة إلهام شاهين، إن تصوير الأعمال الدرامي اختلف عن الماضي خصوصًا في الموسم الرمضاني. وأضافت شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، مساء السبت: "أنا لسه في لبنان لتصوير مسلسل بطلوع الروح، مش حاسين بالزمن وشغالين ليل ونهار، وفي أيام عمل بتوصل لـ 20 ساعة شغل". وتابعت: "الورق هو اللي بيعطلنا في التصوير لحد أيام متأخرة من شهر رمضان، لأن الموضوعات بتاخد وقت طويل في الكتابة، وبنبتدي التصوير قبل اكتمال كتابة العمل بالكامل". واستطردت: "زمان كان بيجلنا الـ 30 حلقة كاملة ونعمل عليها بروفات قبل شهر رمضان، لكن دلوقتي أجدع مسلسل بيبدأ تصوير مسلسل رمضان بـ 10 حلقات فقط". وعن تعرضها للهجوم، قالت: "اللي بيهاجموني أفكارهم متطرفة، لكن اللي مستغرباه إني بقدم الأفكار المتطرفة بتاعهم في المسلسل ورغم كده بيهاجموني.. مفيش حد هيبقى متعاطف مع داعش واللي بيهاجم مش عارفة بيهاجم من باب إيه". وتابعت الفنانة: "لولا أن الفن له تأثير كبير ماكنش حد بيهاجمنا، بيحاولوا يخوفنا عشان محدش يفضحهم، وللأسف الإرهاب أصبح مهنة لا مهنة له".

مسلسل زى القمر الهام شاهين

خفايا ممارسات داعش ويناقش المسلسل خفايا وممارسات تنظيم داعش، وتدور أحداثه حول سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وعندما تحاول الفرار ينتهي بها الحال في معسكر للهاربات من التنظيم. وهو من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

إلهام شاهين تكشف عن اختطاف مسلحين لمحاسب مسلسل تشارك في بطولته | القدس العربي

وبادرت النجمة إلهام شاهين للدفاع عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وقالت إنها انتظرت أن يشكرها الجمهور لأنها تطوعت للدفاع عن الإسلام الحقيقي، وفضح زيف الجماعات الإرهابية. وتساءلت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر"، مساء أمس السبت، عن حكم الجمهور على العمل من صورة في أفيش وليس دور الفنان، وقالت: أد كده الأفيش عاملين لكم رعب وخايفين نفضح الأفكار الظلامية والمغلوطة؟. وأكدت أن المسلسل لا يسيء للدين الإسلامي وإنما يدافع عن الإسلام، وقالت: كنت متصورة الناس تشكرني لإني أدافع عن الدين الإسلامي، هل في حد شايف إن داعش يمثل الدين الإسلامي، الكل يتبرأ وأنا معهم، زعلانين ليه إننا نظهر هذه الأفكار؟. وأشارت إلى أن الملابس التي ارتدتها في المسلسل الزي الحقيقي للداعشيات وليس اختراعًا، متعجبة من سؤال البعض عن كيفية ارتدائها وشاحًا على الرأس مكتوب عليه «لا إله إلا الله محمد رسول الله»، ويتضمن دورها قتل الآخرين. وتابعت: هذا الواقع والحقيقة، والمسلسل ينقله لإرسال رسالة إلى الشباب والشابات الذين يتعرضون لغسيل مخ من كل أنحاء العالم من أجل الانضمام لتلك الجماعات الإرهابية، يفوقهم ويعرفوا إنهم في سكة غلط بعيدة تمامًا عن الدين وتتاجر به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

  1. استراتيجية حل المسألة
  2. اراضي للبيع في خميس مشيط تنفيذ حُكم
  3. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  4. التأكد من الرقم التسلسلي للايفون
  5. حبوب بيودال للشعر
  6. الحارث بن عبد المطلب اسلامه
  7. حذف الكلمات من محرك البحث
  8. سعر بلايستيشن 4 في السعودية 2020
  9. كلمات في حرف التاء
  10. زيت السمسم الاصلي مجانا
  11. اغنية مغربية مشهورة
  12. دعاء ختام شهر رمضان
  13. افضل نانو سيراميك
حماية-الهيئة-الملكية-بالعلا
Friday, 14-Oct-22 14:52:01 UTC