معهد سلامة المشاريع العالي للتدريب

املي بالله نائبة المدير العام #1 يعلن معهد سلامة المشاريع العالي للتدريب لحملة الثانوية العامة عن برنامج - دبلوم عالي - في تخصص سلامة وصحة مهنية - والذي يهدف إلى إعداد المتدرب وتأهيله بشكل كامل للحصول على دبلوم عالي في تخصص - السلامة والصحة المهنية - وتأهيله للعمل بوظيفة مشرف سلامة في القطاعات المختلفة. المميزات:- 1- مدة البرنامج سنتين ونصف مدتها أربع فصول دراسية وثلاثة أشهر للتدريب العملي. 2- حصول المتدرب على - دبلوم السلامة والصحة المهنية. 3- منح تدريبية بمكافأة ماليه لا تقل عن 3000 ريال شهرياً طوال فترة التدريب. 4- مسمى وظيفي بعد التخرج - مشرف سلامة وصحة مهنية. 5- بعد التخرج يتأهل المتدرب للعمل في الأفاق الوظيفية التالي:- * المشاريع الإنشائية * القطاعات الصحية * القطاعات التعليمية * قطاع النقل * القطاعات الفندقية * المصانع * المجمعات التسويقية والمدن الترفيهية * القطاعات المالية والبنوك * مكافحة الحريق والإخلاء * الإسعافات الأولية. الشروط:- المؤهلات العلمية المطلوبة - شهادة الثانوية علمي أو معهد صناعي. - بعد الانتهاء من البرنامج يكون المتدرب قادراً على ( وصف طبيعة عمل إدارة السلامة ومعرفة الغاية منها):- * الإلمام بمعايير السلامة الدولية وتطبيقها حسب طبيعة المنشأة.

  1. بهدف الوصول للاتزان الغذائي حملات صحية توعوية في جامعة الأميرة نورة
  2. | منح دراسية مميزة للشباب في مجال السلامة والصحة المهنية - أي وظيفة
  3. بدء القبول ب لحملة الثانوية - وظائف اليوم

بهدف الوصول للاتزان الغذائي حملات صحية توعوية في جامعة الأميرة نورة

​ أطلقت وحدة التغذية بعمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حملة توعوية تحت عنوان (ثُلث الصحة)؛ بهدف توضيح الأضرار السلبية المترتبة على السمنة، وسبل الوقاية منها، وشرح الممارسات الغذائية الصحيحة للحد من زيادة الوزن، بالإضافة إلى شرح آلية تحديد الاحتياجات الغذائية والوصول للاتزان الغذائي، وعدم تجاوز الحدود الموصى بها من الملح والسكر والدهون والسعرات الحرارية في المتناول اليومي. ​ وقدمت الوحدة محاضرة تحت عنوان "خطوات لنمط حياة صحي"، هدفت إلى التوعية بأهمية تبني نمط حياة صحي، ودوره في تعزيز الصحة العامة وتحسين المتناول الغذائي اليومي. وفي السياق نفسه وبالتعاون مع علوم الرياضة البدنية في كلية التربية، أُقيمت محاضرة تثقيفية تحت عنوان "الحركة صحة وبركة "، وتضمّنت أهمية ممارسة النشاط البدني وأهم النصائح لزيادة ممارستها. ويذكر أنّ الحملة ساهمت في تعزيز التطوع بالمجال الصحي، وتفعيل توعية الأقران من خلال إشراك الطالبات في تقديم محاضرة توعوية بعنوان "سُعراتك وفق احتياجاتك"، تهدف إلى أهمية تعديل العادات الغذائية وتحسين المتناول الغذائي اليومي ودوره في تعزيز الوقاية من الإصابة بداء السكري.
  • معهد سلامة المشاريع العالي للتدريب حي الربوة الرياض -
  • اعمال دهان خارجي بروفايل - YouTube
  • عبارة عن الرسمية
  • هل شامبو تريسمي خالي من السلفات | مصدري
  • تدريب منتهي بالتوظيف في معهد سلامة المشاريع العالي للتدريب – الرياض | وظائف السعودية
  • معهد سلامة المشاريع العالى للتدريب - معاهد التدريب - دليل المملكة العربية السعودية - Saudi Directory
  • كتاب شعراء العصر الاموي الراعي النميري
  • كتاب امل القحطاني كفايات عام pdf

معاهد التدريب بوشا اكاديمية محلية ودولية تعمل في مجال الصحة والسلامة المهنية لتخريج مشرفي صحة وسلامة مهنية قادرين على وضع الأسس والأنظمة والتعليمات بناء على معايير محلية ودولية من اجل توعية وتدريب وتطوير ثقافة السلامة لديهم وهذه العناصر هي اساس لخلق بيئة آمنة خالية من المخاطر وتعمل على المحافظة على حياة الإنسان وممتلكاته. بوشا اكاديمية لها منهجيتها الخاصة التي تم وضعها حسب المعايير البيئية للفئات المستهدفة ضمن المعايير الدولية لتعمل على تسهيل فهم الأهداف التي من اجلها يتم تطبيق شروط السلامة وتنفيذ العمل ضمن التعليمات والمعايير التي تضمن عدم وقوع حوادث داخل مواقع العمل. بوشا أكاديمية تنفذ عملها من خلال مدريبين محترفين حاصلين على اعلى الشهادات العلمية والتدريبية كما تعمل بوشا على تطوير مهارات مدربيها من اجل ضمان جودة التدريب ضمن معايير التدريب العالمية والمحلية. بوشا أكاديمية قامت بوضع مناهج تعليمية وتدريبية خاصه بالأكاديمية جمعت بين المتطلبات العالمية للمعلومة التي يحتاجها المتدرب وبما تتلائم مع البيئة المحلية لمفهوم المناهج والحقائب التدريبية. بوشا أكاديمية لها انظمتها الخاصة في التسجيل والقبول واختيار المتدريبن ضمن معايير تلبي متطلبات مهنة مشرف صحة وسلامة مهنية لتضمن تعزيز دور إدارة الصحة والسلامة المهنية بجميع القطاعات العامة والخاصة.

* معرفة طرق تقييم وتجنب المخاطر. * معرفة الأدوات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية. * إدارة اللوحات الإرشادية الخاصة بالسلامة داخل المنشآت حسب طبيعة العمل في المنشآت المختلفة. * قياس جودة إدارة السلامة من خلال المعايير العالمية والمحلية. - مميزات أخرى: - تخصص مشرف السلامة والصحة المهنية افاق مستقبلية غير محدودة ويحقق لك: - فرص وظيفية واسعة في سوق العمل واختيار المنشاة والمكان المناسب لك. - يفتح لك باب المنافسة والترقي بالسلم الوظيفي ويرفع من الرواتب والمزايا المناسبه لك. - يعطيك الحق في ان يكون تواصلك مع القيادات في المنشأة. - يمكنك اتخاذ القرار القيادي منذ اليوم الأول لإستلام عملك. - محفز للعمل مما يساعد على حبك ورغبتك في تطوير العمل وهو أساس للديمومة. - يمكنك وضع الخطط الإستراتيجية للمنشأة او المشاركة بوضعها. - يتيح لك ان تجتمع مع كبار الشخصيات والضيوف والزوار وكل من يدخل للمنشأة الذي يجب أن يكون لك علم بوجوده. - ندرة هذا التخصص وشموليته يتيح الفرص أمام المبدعين للتميز في كيفية إدارة المنشأة من خلال وظيفته كمشرف سلامة وصحة مهنية. - المبدع في هذا التخصص يحول حياته وحياة من حوله الى حياة آمنة بمقدرته على ازالة المخاطر التي تعترض طريقه للمستقبل.

معهد سلامة المشاريع العالي للتدريب

| منح دراسية مميزة للشباب في مجال السلامة والصحة المهنية - أي وظيفة

كلمات قالو نسيته

– المبدع في هذا التخصص يحول حياته وحياة من حوله الى حياة آمنة بمقدرته على ازالة المخاطر التي تعترض طريقه للمستقبل. – طريقة التسجيل: من خلال الرابط التالي على الموقع الإلكتروني: أو من خلال إرسال بياناتك تحمل كلمة ( متدرب) يليها الإسم و رقم الجوال و رقم الهوية الوطنية على البريد الإلكتروني التالي لمزيد من المعلومات الإتصال على: 0112231245 – 0112301455 – 0546089921 – 0541358095- 0591112425 موقع المعهد على خريطة Google Map مدينة الرياض: * ليصلك كل ما هو جديد عبر الواتس آب نرجوا إرسال رسالة عبر خدمة الواتس آب تحمل كلمة مشترك على الرقم: 0546089921 * فترة الدوام الرسمي من الأحد وحتى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً.

– بعض المميزات في الدبلوم: 1- حصول المتدرب على دبلوم السلامة والصحة المهنية. 2- منح دراسية داعمة للشباب السعوديين والعاطلين عن العمل. 3- توظيف مباشر بعد الإنتهاء من التدريب. 4- مسمى وظيفي بعد التخرج ( مشرف صحة وسلامة مهنية). 5- بعد التخرج يتأهل المتدرب للعمل في الأفاق الوظيفية التالية: * المشاريع الإنشائية * القطاعات الصحية * القطاعات التعليمية * قطاع النقل * القطاعات الفندقية * المصانع * المجمعات التسويقية والمدن الترفيهية * القطاعات المالية والبنوك * مكافحة الحريق والإخلاء * الإسعافات الأولية * جميع القطاعات المهتمة بالسلامة المهنية. 6- بعد الإنتهاء من البرنامج يكون المتدرب قادراً على وصف طبيعة عمل إدارة السلامة ومعرفة الغاية منها * الإلمام بمعايير السلامة الدولية وتطبيقها حسب طبيعة المنشأة. * معرفة طرق تقييم وتجنب المخاطر. * معرفة الأدوات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية. * إدارة اللوحات الإرشادية الخاصة بالسلامة داخل المنشآت حسب طبيعة العمل في المنشآت المختلفة. * قياس جودة إدارة السلامة من خلال المعايير العالمية والمحلية. – بعض المميزات الأخرى: تخصص مشرف السلامة والصحة المهنية افاق مستقبلية غير محدودة ويحقق لك: – فرص وظيفية واسعة في سوق العمل واختيار المنشاة والمكان المناسب لك.

بدء القبول ب لحملة الثانوية - وظائف اليوم

السلامة والصحة المهنية - معهد سلامة المشاريع العالي للتدريب POSHA - YouTube

موعد التسجيل: - مقاعد محدودة - سارع بالتسجيل. طريقة التسجيل:- من خلال الرابط التالية على الموقع الإلكتروني:- لمزيد من المعلومات:- الاتصال على:- 0112231245 - 0112301455 - - 0546089921 - 0541358095 أو من خلال البريد الإلكتروني التالي:- [email protected] موقع المعهد على خريطة Google Map:- مدينة الرياض:- * فترة الدوام الرسمي من الأحد وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً.

الجدير بالذكر أن تأسس معهد سلامة المشاريع العالي للتدريب كان في عام 2014م، حيث كانت البداية بتأهيل الشباب السعودي للدبلوم العالي في السلامة والصحة المهنية ونجح في تخريج 33 مشرف سلامة وصحة مهنية مؤهلين تأهيل كامل للعمل في جميع قطاعات الأعمال قادرين على تنفيذ الأسس والأنظمة والتعليمات الخاصة بالسلامة بناء على معايير محلية ودولية، وتمشيا مع أهداف قيادة المملكة لتحقيق رؤية 2030 يقوم المعهد على منهجية خاصة تم وضعها حسب المعايير المحلية والدولية للعمل ضمن التعليمات والمعايير التي تضمن عدم وقوع حوادث داخل مواقع العمل.

موعد التسجيل: – مقاعد محدودة – سارع بالتسجيل. طريقة التسجيل:- من خلال الرابط التالية على الموقع الإلكتروني:- لمزيد من المعلومات:- الاتصال على:- 0112231245 – 0112301455 – – 0546089921 – 0541358095 أو من خلال البريد الإلكتروني التالي:- موقع المعهد على خريطة Google Map:- مدينة الرياض:- * فترة الدوام الرسمي من الأحد وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً.

حماية-الهيئة-الملكية-بالعلا
Thursday, 13-Oct-22 20:40:05 UTC